مقارنة بين افضل شركات نقل عفش

شركات نقل العفش

أفضل طريقة للانتقال من مكان إلى آخر هي القيام ببعض المهام بنفسك، والسماح لــ شركات نقل عفش بالقيام بالباقي لأنها لديها الامكانيات اللازمة والخبرة والمعرفة للقيام بباقى المهام الخاصة بنقل العفش.

ربما يجب أن تحمل نفسك جزء من المهام لتقليل النفقات وللخصوصية ايضاً وتشمل تلك النقطة التى نتحدث عنها
التعبئة لأشيائنا الخاصة وملابسنا وخصوصياتنا التى لا نريد أن يطلع عليها أحد. وعندما يتعلق الامر ب شركة نقل الاثاث عليك أن تختار بحكمة.

يجب أن تتجنب التعاقد مع شركة نقل عفش مغمورة ولا يوجد لها اسم أو خبرة وستجد منهم الكثيرون.

ربما تريد تجنب الشركات باهظة الثمن لأنك قد تجد خدمات وشركات نقل ممتازة بأسعار جيدة، وفى نفس الوقت ترغب أيضاً فى الابتعاد عن الشركات الرخيصة جداً التى يجب أن تقلق منها لأن السعر هنا وسيلة للجذب.

سوف نعطيك النصائح اللازمة فى كيفية المقارنة بين شركات نقل عفش لينتهى بك الأمر فى النهاية بالاختيار الأمثل للشركة التى سوف تقدم لك خدمات جيدة بسعر معقول ومناسب لميزانيتك .

اقرأ ايضاً: شركة نقل عفش بمكة

نصائح فى مقارنة شركات نقل عفش

يوجد نقطة مهمة جدا يجب أن نؤكد عليها قبل مقارنة الشركات بعضها ببعض وهى تخص شاحنة النقل التابعة لشركة معينة
يجب أن تكون هذه الشاحنة موثوق بها وتابعة للشركة بالفعل لأنه يوجد شركات كثيرة محتالة ولا يوجد لديها شاحنات نقل وتستعير شاحنة وربما تكون هذه الشاحنة مسروقة أو عليها مخالفات كثيرة

وسيعطل هذا انتقال عفشك إذا تم ضبطها وأنت لا تريد بالطبع الوقوع ضحية هذه الشركات الغير أمينة لأن ليس فقط ستخسر مالك ولكنك ستفقد أيضاً أشيائك وبعض القطع من أثاثك .

شركات نقل عفش

أولاً : المقارنة من حيث الأسعار والأسعار الاضافية

عند محاولة اختيار أفضل شركة نقل اثاث ، فيجب أن تستفسر عن ما هى رسوم الانتقال التى يجب أن تدفعها لشركة نقل الاثاث، حاول ان تتصل بعدة شركات لنقل الأثاث وتطلب منهم الأسعار وكيفية حسابها على كمية العفش المتاحة بالنسبة لك

بالطبع سيستفسروا منك عن بعض الأشياء عندك لحساب مقدار ما ستدفعه ، وبعد ذلك خذ أفضل اسعار نقل العفش من خلال اتصالاتك بالشركات وانتقى أفضلهم لنفسك.

لا تفكر بالمال فقط بل بالإنجاز فى الوقت أيضاً وهل هناك رسوم إضافية من شركة نقل العفش سيتم اضافتها أم لا .

بعد استفسارك عن الأسعار والرسوم الإضافية ومعرفة ما هو السعر الذى ستدفعه ، فقد حصلت على المعلومات التى كنت تريدها ويمكنك أن تستعد بتجهيز المبلغ المراد بعد الاستقرار على الشركة التى ستتعامل معها.

وشيء آخر يمكنك أن تطلب من خدمة العملاء أن يرسلوا لمنزلك مندوب من عندهم لمعاينة العفش لديك وتقديره جيداً ويعطيك الأسعار بناءاً على ما سيراه وستتأكد بالفعل بأن هذا السعر هو ما تم تقديره مسبقاً من شركات نقل عفش .

ثانياً : المقارنة من حيث الخدمات التى تقدمها شركات نقل العفش

المال ليس هو أهم شيء نبحث عنه ونفكر فى كم دفعنا ، ولكن يجب أن ننظر فيما دفعنا هذا المال وهل تستحق الخدمات التى دفعنا فيها مقابل أم لا ، فيجب أيضاً معرفة الخدمات التى تقدمها جميع شركات نقل عفش وذلك من خلال استفسارنا من خدمة عملاء كل شركة على حدى.

وعليك أن تحدد بنفسك ما هى الخدمات التى تلزمك وتشمل قائمة الخدمات الإضافية لنقل الأثاث (الفك والتركيب للأثاث – تغليف وتعبئة العفش – بيع مواد التغليف والتعبئة المستوردة والمتينة – تخزين الأثاث بمخازن الشركات) وغيرها من الخدمات التى ربما تلزمك وتطلبها ويجب أن تكون على علم بأسعار هذه الخدمات وربما تسأل أيضاً هل يوجد شركات تقدم خدمات مثل هذه مجاناً أم لا.

ويجب أن تكون حريصاً عن السؤال على التأمين والضمان على الاثاث، حتى تكون مرتاح البال ومطمئن إذا حدث لا قدر الله أى شيء سيء للعفش سواء فقدان لأى قطعة أثناء النقل وبعد استلام الشركة لعفشك فهى تكون مسئولة عنه بالفعل أو يحدث كسر فى أى جزء من العفش والأدوات القابلة للكسر أو خدوش وتجريح بسبب احتكاكات الطوابق فكل هذه خسائر يجب أن تؤمن نفسك منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب

عذراً! المحتوى غير قابل للنسخ